أخر الاخبار

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واتلانتا في دوري الابطال اليوم الاربعاء 20/10/2021

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتلانتا

مباراة مانشستر يونايتد واتلانتا

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين الانجليزي مان يونايتد امام الايطالي اتلانتا في مباراة حماسية جديدة علي حساب الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا، شاهد الان بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد واتلانتا غداً الاربعاء 20/10/2021، بث مباشر بدون تقطيع يلا شير لايف.

ويقع نادي مانشستر يونايتد في المجموعة السادسة والتي تضم كلاً من نادي أتلانتا الإيطالي ونادي يونج بويز وفياريال الإسباني، ويسعى نادي مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في لقاء أتلانتا وحصد نقاط المباراة، الكل الان يبحث عن القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة بث مباشر بدون تقطيع.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، بينما يحتل نادي أتلانتا الإيطالي المركز الأول برصيد أربع نقاط، ويحتل فياريال الإسباني المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، اليوم ومن خلال هذا المقال نقدم لك كل ما تود معرفته عن موعد مشاهدة المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد واتلانتا

تنطلق مباراة "مانشستر يونايتد واتلانتا" اليوم الاربعاء 20/10/2021 فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي إن سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "مانشستر يونايتد واتلانتا" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتلانتا

سيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد واتلانتا في دوري ابطال اوروبا بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد واتلانتا

  1. مانشستر يونايتد Vs اتلانتا .
  2. البطولة : دوري ابطال اوروبا.
  3. القنوات الناقلة : بين سبورت بريميوم 1.
  4. ملعب المباراة : غير معروف.
  5. معلق المباراة : علي محمد علي.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 20/10/2021، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (3-2).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -