القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة يوم الجمعه 29/10/2021

مباراة باريس وليل والقنوات الناقلة

مباراة جديدة من مباريات الدوري الفرنسي، تجميع بين نادي باريس ونادي ليل، ديربي منتظر من عشاق الدوري الفرنسي لمشاهدة ميسي يلعب من جديد امام نادي ليل، وسيتم لعب مباراة باريس وليل القادمة علي ارضية ميدان ملعب بارك دي برانس، المباراة المنتظرة بين الفريقي في الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي.

مباراة باريس سان جيرمان امام ليل المباراة التي يرغب فيها باريس بالعودة من الجديد لتسجيل الانتصارات بعد التعادل مع مارسيليا في الجولة الماضية دون أهداف كما يرغب في الانتقام من الفريق الذي خطف منه الدوري الموسم الماضي. اما عن نادي ليل لم يبدأ الموسم بأفضل شكل ممكن ويحاول استغلال الفرصة لإثبات قدرته على المنافسة لان اداء ليل هذا الموسم صعب جداً.

موعد مباراة باريس وليل

تنطلق مباراة "باريس وليل" اليوم الجمعه 29 اكتوبر فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "باريس وليل" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودي ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة باريس وليل

سيتم نقل مباراة باريس وليل في الدوري الفرنسي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة باريس وليل

  1. باريس سان جيرمان Vs ليل.
  2. البطولة : الدوري الفرنسي.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : بارك دي برانس.
  5. معلق المباراة : جواد بدة.
  6. موعد المباراة : الجمعه29/10/2021، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-1).

تعليقات