القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة البرتغال وقطر اليوم السبت 9/10/2021

القنوات الناقلة لمباراة قطر والبرتغال

مباراة قطر ضد البرتغال في تصفيات كاس العالم 2022

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين منتخب البرتغال امام منتخب قطر الاول لكرة القدم فى مباراة جديد من تصفيات كاس العالم 2022، شاهد الان بث مباشر البرتغال وقطر اليوم، وتُقام مباراة البرتغال وقطر على ارضية ميدان ملعب "ألجارفي" في إطار منافسات تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام نهاية العام المقبل 2022.

بث مباشر الان مباراة قطر والبرتغال، ويتواجد منتخب قطر في المجموعة الأولى، ولكن دون أن تؤثر نتائجه على ترتيب المجموعة في النهاية حيث لا تحتسب نتائجه، بل يشارك فقط استعدادً للمونديال الذي سيتم اطلاقه العام القادم على أرضه، ويدخل كريستيانو رونالدو مباراة اليوم أمام قطر مع فريقة، ويمتلك منتخب البرتغال 13 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، حيث فاز في أربعة مباريات، وتعادل في واحدة، ولم يخسر في أي لقاء حتى الآن.

موعد مباراة قطر والبرتغال

تنطلق مباراة "قطر والبرتغال" اليوم السبت 9 اكتوبر 2021 فى تمام الساعه 21:15 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "قطر والبرتغال" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:15.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والبرتغال

سيتم نقل مباراة قطر والبرتغال في تصفيات كاس العالم 2022 بث مباشر، عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة بث مباشر اليوم، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة قطر والبرتغال

  1. البرتغال Vs قطر.
  2. البطولة : صفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : ألجارفي.
  5. معلق المباراة : يوسف سيف.
  6. موعد المباراة : السبت 9/10/2021، الساعة 21:15 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (3-0).

مباراة البرتغال وقطر الان

تعليقات