القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة السعودية والصين اليوم الثلاثاء 12/10/2021

موعد مباراة السعودية والصين

مباراة السعودية والصين في تصفيات كاس العالم 2022

سيكون هناك لقاء جديد يجمع بين المنتخب السعودية فى مباراة قوية جديدة، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم 2022، يلا شوت الرسمي الناقل لمباراة السعودية والصين بث مباشر، الشعب السعودي يرتقب تلك المباراة التي سوف يتم لعبها غداً الثلاثاء فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة السعودية والصين بث مباشر الان، يواصل منتخب السعودية حلمه بالتأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم، قطر 2022، وذلك حين يستضيف منتخب الصين في الجولة الرابعة من منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال... منتخب السعودية بدأ مشواره في المرحلة الثالثة من التصفيات بصورة مثالية، بالفوز على فيتنام وعمان واليابان.

ومن هنا تحتل السعودية المركز الثاني، في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط متخلفًا بفارق الأهداف عن أستراليا المتصدر، أما منتخب الصين، فحصد ثلاثة نقاط فقط في المرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، بعد الخسارة أمام أستراليا ثم اليابان، والفوز على فيتنام.

موعد مباراة السعودية والصين

تنطلق مباراة "السعودية والصين" اليوم الثلاثاء 12 اكتوبر 2021 فى تمام الساعه 19:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "السعودية والصين" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 20:00.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية الصين

سيتم نقل مباراة السعودية والصين بث مباشر في تصفيات كاس العالم 2022، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة السعودية ضد الصين

  1. السعودية Vs الصين.
  2. البطولة : الجولة الرابعة من تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : غير معروف.
  5. معلق المباراة : غير معروف.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 12/10/2021، الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (3-2).

تعليقات