القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم الخميس 7/10/2021

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

مباراة السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم 2022

سيكون هناك لقاء جديد لقاء حامي وناري يجمع بين المنتخب السعودي ضد المنتخب الياباني، فى مباراة جديدة من مباريات الجولة الثالثة من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، شاهد الان بث مباشر مباراة السعودية واليابان، الشعب السعودي فى انتظار مرتقب ينتظرة عشاق المنتخب السعودي لمشاهدة منتخبهم امام اليابان فى المباراة القادمة.

حيث يلتقي منتخب السعودية ضد اليابان، ويلتقي المنتخبين على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الجوهرة المشعة، حيث يسعى منتخب السعودية في لقائه القادم ضد اليابان الذي سيتم لعبة ليلة الخميس القادم، لاستكمال مشواره في تصفيات كأس العالم وتحقيق نتائج إيجابيه تمكنه من حجز مقعده في اللقاءات النهائية بمونديال قطر 2022.

موعد مباراة السعودية واليابان

تنطلق مباراة "السعودية واليابان" اليوم الخميس 7-10-2021 فى تمام الساعه 18:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "السعودية واليابان" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 17:00.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

سيتم نقل مباراة السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم 2022 بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة السعودية واليابان

  1. السعودية Vs اليابان.
  2. البطولة : الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : الجوهرة المشعة.
  5. معلق المباراة : غير معروف.
  6. موعد المباراة : الخميس 7/10/2021، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات