القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة اسبانيا وفرنسا في نهائي دوري الامم الاوربية الاحد 10/10/2021

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اسبانيا وفرنسا

مباراة اسبانيا وفرنسا نهائي دوري الامم الاوربية

سيكون هناك لقاء حامي وناري مباراة الانتصار وليس هناك وقت لاتخاذ اي قرار دون الانتصار، مباراة ينتظرها كل عشاق كرة القدم فى الوطن العربي والوطن الغربي مباراة نهائي دوري الامم الاوربية التي تجمع بين اثنين من اقوي منتخبات العالم، فرنسا ضد اسبانيا في نهائي دوري الامم الاوربية.

منتخب فرنسا ضرب ضربتة القوية ليصعد الي النهائي علي حساب حامل لقب كأس العالم 2018، ليعلن موعداً مع منتخب إسبانيا على أمل تعويض فرنسا للظهور المتواضع في كأس الأمم الأوروبية الماضية.. وتوديع البطولة مبكراً بالخسارة أمام منتخب سويسرا في دور الـ16.

ويدخل المنتخب الإسباني لعبته امام فرنسا، وقد حقق الفوز أمام منتخب إيطاليا في آخر مباراة بين المنتخبين في 27 مارس 2017 منذ 4 سنوات، حينها حقق منتخب اسبانيا الفوز بثنائية نظيفة، في المباراة الماضية.

موعد مباراة اسبانيا وفرنسا في نهائي دوري الامم الاوربية

تنطلق مباراة "اسبانيا وفرنسا" اليوم الاحد 10 اكتوبر 2021 فى تمام الساعه 20:45 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي إن سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "اسبانيا وفرنسا" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 21:45.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اسبانيا وفرنسا

سيتم نقل مباراة نهائي دوري الامم الاوربية بين اسبانيا وفرنسا بث مباشر، عبر قناة beIN Sports Premium 1 بث مباشر، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة اسبانيا وفرنسا

  1. اسبانيا Vs فرنسا.
  2. البطولة : نهائي دوري الامم الاوربية 2021.
  3. القنوات الناقلة : beIN Sports Premium 1.
  4. ملعب المباراة : غير معروف.
  5. معلق المباراة : رؤوف خلبف.
  6. موعد المباراة : الاحد 10/10/2021، الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-2).

تعليقات