القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة طلائع الجيش والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة يوم الاحد 31/10/2021

مباراة طلائع الجيش والزمالك يلا شوت الجديد

مباراة طلائع الجيش والزمالك يلا شوت الجديد

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين طلائع الجيش والزامالك فى مباراة جديدة من مباريات الدوري المصري الممتاز، المباراة التي سوف يتم لعبها يوم الاحد القادم بتاريخ 31/10/2021، رابط مشاهدة مباراة طلائع الجيش ضد الزمالك بث مباشر الان، ويحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلاً على طلائع الجيش في ستاد برج العرب في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز اليوم الاحد.

وكما نعلم قد فاز الزمالك في مباراة الجولة الأولى على نادي إنبي بهدفين نظيفين، ليجمع بذلك نقاطه الثلاث الأولى في مشواره في الدفاع عن اللقب، أما نادي طلائع الجيش فقد خسر بنتيجة ثقيلة في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد، عندما فاز عليه البنك الأهلي ثلاثة اهداف نظيفة دون رد فعل.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة

تنطلق مباراة "الزمالك وطلائع الجيش" اليوم الاحد 31/10/2021 فى تمام الساعه 17:30 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة اون تايم سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الزمالك وطلائع الجيش" يوم الاحد القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:30.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش والزمالك

سيتم نقل طلائع الجيش والزمالك في الدوري المصري بث مباشر، عبر قناة اون تايم سبورت بث مباشر، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة طلائع الجيش والزمالك

  1. طلائع الجيش Vs الزمالك.
  2. البطولة : الدوري المصري.
  3. القنوات الناقلة : ON-TIME-SPORT.
  4. ملعب المباراة : برج العرب.
  5. معلق المباراة : مؤمن حسن.
  6. موعد المباراة : الاحد 31/10/2021، الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-2).

تعليقات