القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراه ابها والاهلي السعودي والقنوات الناقلة يوم الاحد 21/11/2021

    مباراه ابها والاهلي السعودي القادمة

    مشاهدة مباراة الاهلي ضد ابها في مباراة جديدة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، المباراة التي يحل فيها النادي الأهلي ضيفا ثقيلا على أبها، في الجولة رقم 12 من الدوري السعودي، مباراة الاهلي وابها المباراة التي سيتم لعبها غداً الاحد 21 نوفمبر، لقاء مرتقيب من عشاق الاهلي السعودي ونادي ابها لمشاهدة لقاء الغد.

    مشاهدة مباراة ابها والاهلي السعودي القادمة يلا شوت الجديد، وسيتم لعب مباراة الاهلي السعودي القادمة علي ارضية ميدان ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، رابط مشاهدة مباراة أبها ضد الأهلي في الدوري السعودي، ومن خلال هذا المقال نقدم كل المعلومات التي تريدها لمشاهدة الاهلي وابها.

    موعد مباراة ابها والاهلي القادمة

    تنطلق مباراة "ابها والاهلي" يوم الاحد 21/11/2021 فى تمام الساعه 14:30 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ابها والاهلي السعودي" يوم الاحد القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 15:30.

    القنوات الناقلة لمباراة ابها والاهلي السعودي

    سيتم نقل مباراة ابها والاهلي السعودي في الدوري السعودي اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

    بطاقة مباراة ابها والاهلي السعودي

    1.  ابها Vs الاهلي السعودي.
    2. البطولة : الدوري السعودي.
    3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
    4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
    5. معلق المباراة : محمد الخامسي.
    6. موعد المباراة : الاحد 21/11/2021، الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة.
    7. نتيجة المباراة : (2-0).

    تعليقات