أخر الاخبار

نتيجة مباراة ابها والهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة يوم الاحد 28/11/2021

مباراة ابها والهلال القادمة

مباراة ابها والهلال القادمة

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين نادي ابها ونادي الهلال بعد العودة من بطولة اسيا 2021، والتي حقق فيها فوز كبير، واصبح بطلاً لاسيا من جديد، مشاهدة مباراة الهلال وابها القادمة بث مباشر، والان يحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، بينما يأتي أبها في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة من 12 مباراة.

مشاهدة مباراة ابها والهلال بث مباشر، عشاق الهلال وابها ينتظرون هذا اللقاء الناري، لمشاهدة فريقهم يحقق المجد من جديد فى الدوري السعودي للمحترفين، والان عشاق كرة القدم السعودية ينتظرون هذا اللقاء ويبحثون الان القنوات الناقلة للمباراة وموعد مشاهدة المباراة.

موعد مباراة ابها والهلال القادمة

تنطلق مباراة " ابها والهلال" مباشر يوم الاحد 28/11/2021 فى تمام الساعه 14:30 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة " ابها والهلال" يوم الاحد القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 15:30.

القنوات الناقلة لمباراة ابها والهلال

سيتم نقل مباراة  ابها والهلال في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ابها والهلال

  1. أبها Vs الهلال.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : الملك عبد الله الدولي.
  5. معلق المباراة : سمير المعيرفي.
  6. موعد المباراة : الاحد 28/11/2021، الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-1).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close