القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الاهلي والباطن في الدوري السعودي والقنوات الناقلة يوم الاربعاء 3/11/2021

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق وضمك القادمة

مباراة الاهلي والباطن يلا شوت الجديد

سيكون هناك لقاء حامي ناري فى الدوري السعودي يجمع بين الاهلي السعودي والباطن، المباراة التي سيتم لعبها غداً الاربعاء 3 نوفمبر، المباراة التي نتظرها عشاق ومحبي كرة القدم السعودية، يستضيف ملعب الأمير عبد الله الفيصل مباراة بين الأهلي والباطن، ضمن مباريات الجولة 11 من الدوري السعودي.

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والباطن القادمة، وقد تعادل الأهلي السعودي مع الهلال في المباراة الأخيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ليصل للنقطة 12 ويحتل المركز التاسع في جدول الترتيب، أما نادي الباطن فخسر من الرائد في الجولة السابقة بهدفٍ دون رد، ليقع في مراكز الهبوط وبالتحديد في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة الاهلي والباطن القادمة

تنطلق مباراة "الاهلي والباطن" اليوم الاربعاء 3/11/2021 فى تمام الساعه 18:45 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاهلي والباطن" يوم الاربعاء القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:45.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق وضمك

سيتم نقل مباراة الاهلي والباطن في الدوري السعودي اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاهلي والباطن 

  1.  الاهلي السعودي Vs الباطن.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
  5. معلق المباراة : عيسي الحربين.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 3/11/2021، الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات