القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب فى الدوري المصري والقنوات الناقلة يوم الجمعة 19/11/2021

مباراة الاهلي والمقاولون

مباراة الاهلي والمقاولون

سيكون هناك اليوم لقاء جديد يجمع بين الاهلي والمقاولون فى مباراة جديدة من مباريات الدوري المصري سيتم لعبها لحساب الجولة الرابعة من الدوري المصري، شاهد الان مباراة الاهلي المصري والمقاولون اليوم الجمعة 19 نوفمبر.

مشاهدة مباراة الاهلي ضد المقاولون، يحل نادي المقاولون العرب ضيف على النادي الأهلي في الجولة الرابعة من الدوري المصري، المباراة التي سيتم لعبها على ستاد السلام، ستكون مباراة قوية ينتظرها عشاق لاهلي لمشاهدة فريقهم الذي بدأ الموسم المصري بجدية وحقق فوز فى كل المباريات التي لعبها حتي الان.

ولا ننسي ان الاهلي قد فاز بخمسة أهدافٍ لثلاثة على الزمالك في الجولة الأخيرة من الدوري المصري، وانطلق إلى قمة الترتيب برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن بيراميدز، اما المقاولون العرب جمع 4 نقاط منذ بداية الموسم حتى الآن، ففي الجولات الثلاثة الأولى تعادل في مباراة وفاز أخرى وخسر الثالثة.

موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم بث مباشر

تنطلق مباراة "الاهلي والمقاولون العرب" يوم الجمعة 19/11/2021 فى تمام الساعه 20:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة اون تايم سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاهلي والمقاولون العرب" يوم الجمعه القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 21:00.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمقاولون العرب

سيتم نقل مباراة الاهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري اليوم بث مباشر، عبر قناة اون تايم الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاهلي والمقاولون العرب

  1.  الاسماعيلي Vs الزمالك.
  2. البطولة : الاسبوع الرابع من الدوري المصري.
  3. القنوات الناقلة : اون تايم سبورت.
  4. ملعب المباراة : ستاد السلام.
  5. معلق المباراة : محمد الكواليني.
  6. موعد المباراة : الجمعه19/11/2021، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات