القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الاتفاق والتعاون فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة يوم الخميس 4/11/2021

مباراة الاتفاق والتعاون

شاهد الان بث مباشر مباراة الاتفاق والتعاون

مباراة جديدة من الدوري السعودي للمحترفين، الذي يرتقبة عشاق كرة القدم السعودية، ويرتقبه مشجعي فرق الدوري السعودي، مباراة الاتفاق والتعاون مباراة قمة سيتم لعبها غداً الخميس بتاريخ 4 نوفمبر، المباراة المرتقبة من قبل عشاق نادي التعاون والاتفاق والذين يبحثون الان عن موعد مشاهدتها.

مباراة الاتفاق والتعاون القادمة، لقاء جديد يجمع بين فريق الإتفاق والتعاون ضمن مباريات الأسبوع 11 من بطولة الدوري السعودي التي سوف تقام مساء يوم الخميس الموافق 4 نوفمبر، على ارضية ميدان استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

يستعد فريق الاتفاق للعبة امام فريق التعاون، فى المباراة التي سوف تشهد منافسة قوية من كلا الفريقين، يتواجد الإتفاق في المركز الثاني عشر ولديه 10 نقاط في رصيده جمعها الفريق من خلال مشاركته في 10 مباريات حقق الفريق الفوز خلال مباراتين فقط وتعادل في 4 مباريات وخسر في مثلها.

فريق التعاون الذي يعيش حالة من الإحباط بسبب الأداء السئ الذي يظهر به منذ بداية البطولة، والذي جعله يحتل المركز السادس عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط جمعها الفريق من خلال 10 مباريات إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز إلا خلال مباراة واحدة فقط ، وتعادل في 4 مباريات وكانت الخسارة حاصرة في 5 مباريات.

موعد مباراة الاتفاق والتعاون القادمة

تنطلق مباراة "الاتفاق والتعاون" يوم الخميس 4/11/2021 فى تمام الساعه 18:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاتفاق والتعاون" يوم الخميس القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:00.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والطائي

سيتم نقل مباراة الرائد والطائي في الدوري السعودي اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الرائد والطائي

  1.  الرائد Vs الطائي.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
  5. معلق المباراة : محمد الخامسي.
  6. موعد المباراة : الخميس 4/11/2021، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-3).

تعليقات