القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الفيحاء والحزم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة يوم الجمعة 5/11/2021

مباراة الفيحاء والحزم القادمة

عشاق كرة القدم السعودية ومحبي ومشجعي نادي الفيحاء والحزم علي موعد جديد، يجمع بين الفريقان فى مباراة جديدة من مباراة الدوري السعودي للمحترفين المباراة التي سيتم لعبها غداً الجمعه بتاريخ 5 نوفمبر، تعرف الان علي موعد مشاهدة مباراة الفيحاء والحزم بث مباشر.

مشاهدة مباراة الفيحاء والحزم القادمة، يستضيف ملعب المدينة المجمعة الرياضية، مباراة بين فريقي الفيحاء والحزم ضمن فعاليات الجولة الحادي عشر من الدوري السعودي للمحترفين، مباراة قوية منتظرة سيتم لعبها مساء الجمعة القادمة شاهد الان بث مباشر.

ومن خلال تلك المباراة يبحث الفيحاء اليوم عن النقاط الثلاث ليحافظ على مركزه الحالي، وضمن تلك المنافسة ستكون المباراة ذات أهمية لكلا الفريقين من أجل تحقيق الهدف الكامل، كما يتطلع الفيحاء إلى ضرب العلامة الكاملة ليرفع رصيده إلى 17 نقطة ، حيث يحتل المركز الخامس حاليًا برصيد 14 نقطة.

كما يسعى نادي الحزم للابتعاد بشكل كامل عن مسار الهبوط هذا الموسم، ولهذا السبب يسعى اليوم لتحقيق الفوز وإضافة النقاط الثلاث كاملة على حساب نظيره نادي الفيحاء، وكذلك نادي الاتحاد في الجولة الأخيرة ويتطلع إلى استبداله فور خسارته بهدف نظيف دون رد على أرضه.

موعد مباراة الفيحاء والحزم القادمة بث مباشر

تنطلق مباراة "الفيحاء والحزم" يوم الجمعه 5/11/2021 فى تمام الساعه 16:55 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الفيحاء والحزم" يوم الجمعه القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 17:55.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والحزم

سيتم نقل مباراة الفيحاء والحزم  في الدوري السعودي اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الفيحاء والحزم

  1.  الفيحاء Vs الحزم.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : ملعب المدينة المجمعة الرياضية.
  5. معلق المباراة : خالد المديفر.
  6. موعد المباراة : الجمعه 5/11/2021، الساعة 16:55 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات