القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الفيصلي وابها في الدوري السعودي والقنوات الناقلة يوم الاربعاء 4/11/2021

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وابها القادمة

مباراة الفيصلي وابها

سيكون هناك لقاء جديد والخميس الونيس للدوري السعودي ولكل السعوديين، المباراة المنتظرة التي تجمع بين الفيصلي وأبها، فى مباراة حامية ونارية جديدة من الجولة الــ 11 من الدوري السعودي للمحترفين، الكل ينتظر لمشاهدة هذا اللقاء الاحترافي، المرتقب مشاهدة يوم الخميس القادم الموافق 4 نوفمبر.

مشاهدة مباراة الفيصلي وابها القادمة بث مباشر، يدخل الفيصلي مباراته القادمة وهو يتواجد الان في المركز العاشر في جدول الترتيب ولديه 11 نقطة جمعها الفريق من خلال 9 مباريات استطاع لاعبي الفيصلي تحقيق الفوز خلال مباراتين فقط وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين ، كانت المباراة الأخيرة للفريق عندما تعادل بهدفين أمام فريق التعاون.

وفي الجانب الاخر يسعى فريق أبها، لكي يجمع نقاط جديدة تمكنه من تحسين مركزه في جدول الترتيب بعدما احتل المركز الثالث عشر وهو لديه 10 نقاط في رصيده جمعها لاعبو أبها بعدما شارك في 10 مباريات إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز إلا خلال 3 مباريات فقط وتعادل في مباراة وكانت الخسارة حاضرة خلال 6 مباريات.

موعد مشاهدة مباراة الفيصلي وابها القادمة

تنطلق مباراة "الفيصلي وابها" يوم الخميس 4/11/2021 فى تمام الساعه 16:55 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الفيصلي وابها" يوم الخميس القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 17:55.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وابها

سيتم نقل مباراة الفيصلي وابها في الدوري السعودي اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الفيصلي وابها

  1.  الفيصلي Vs ابها.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
  5. معلق المباراة : محمد الخامسي.
  6. موعد المباراة : الخميس 4/11/2021، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات