أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر الخميس 6-10-2022 والقنوات الناقلة

مباراة الشباب والرائد

نحن علي موعد جديد في الدوري السعودي للمحترفين بعد الاحتفال ببطل دوري ابطال اسيا لهذا العام، وفرح تعم علي جماهير الهلال السعودي وشرف كبير للدوري السعودي للمحترفين ان يتم التتويج من جديد ببطل اسيا، ذلك بفوز الهلال علي يوهانج الكوري 2-0، فى المباراه الاخيرة نهائي دوري ابطال اسيا 2021.

واليوم سنكون علي موعد جديد لكرة القدم السعودية، ومباراة جديد مرتقبة تجمع بين الشباب والرايد السعودي، فى مباراة قوية سيتم لعبها يوم الخميس الونيس الموافق 6 اكتوبر، وكنا نعلم انه تواجه الفريقين في 24 مباراة من قبل بالدوري السعودي، نجح الشباب في تحقيق الفوز بثمانية مباراة، بينما حسم لصالحه فريق الرائد خمس مباريات والتعادل بينهم في 11 مباراة.

كما سجل فريق الشباب في شباك الرائد 40 هدف خلال الـ 24 مباراة التي جمعتهم سوياً، بينما سجل فريق الرائد في شباك الشباب 33 هدف فقط، رابط مشاهدة مباراة الشباب والرائد فى الدوري السعودي بث مباشر بصورة عالية الوضوح.

موعد مباراة الشباب والرائد القادمة

تنطلق مباراة "الشباب والرائد" يوم الخميس الموافق 6-10-2022  فى تمام الساعه 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "الشباب والرائد" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 9:00.

ويحتل نادي لشباب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، بعد أن خاض 12 مباراة، نجح من خلالهم في الفوز بست مباريات، بينما سقط في فخ التعادل بأربع مباريات وخيم التعادل بينهم على مباراتين.

بينما يحتل فريق الرائد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، بعد أن خاض 12 مباراة، نجح من خلالهم في الفوز بخمس مباريات، بينما تعادل في ثلاث مباريات وتجرع الهزيمة في أربع مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرائد

سيتم نقل مباراة الشباب ضد الرائد في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر عبر قناة SCC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شاهد Vip، بدون تقطيع بعد الاشتراك في باقة شاهد الرياضية او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الشباب والرائد

  1.  الشباب Vs الرائد.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
  5. معلق المباراة : عبدالله الغامدي.
  6. موعد المباراة : الخميس 6-10-2022، الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة مباراة الشباب والرائد : (بعد انتهاء المباراة).
  8.  تردد قناة SSC sport بعد التحديث
  9. ⏪ افضل طريقة لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close