القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الاهلي والنصر فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة يوم الجمعة 26/11/2021

الاهلي السعودي والنصر اليوم

مباراة الاهلي السعودي والنصر اليوم

اليوم سيكون هناك ديربي سعودي عالمي مرتقب من عشاق كرة القدم السعودية، ولقاء جديد يجمع بين النصر والاهلي علي ارضية ميدان الامير عبدالله الفيصل، مباراة قمة سعودية عالمية سيتم لعبها اليوم الدوري السعودي للمحترفين، رابط مشاهدة مباراة الاهلي والنصر، اليوم الجمعة 26 نوفمبر، الدوري السعودي للمحترفين.

وفي لقاء اليوم يفتح ملعب الأمير عبد الله الفيصل أبوابه، ذلك لاستضافة قمة من كلاسيكيات الدوري السعودي، تجمع بين النصر والأهلي في الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، النصر العالمي من سيئ لأسوأ في الفترة الأخيرة، فبعد خروجه على يد الهلال من نصف نهائي دوري أبطال آسيا لم يفز في أي مباراة في الدوري السعودي الي حتي الان.

وخسر النصر فى اخر مبارايتة من الاتفاق والشباب وتعادل مع الفيحاء والرائد، كما خسر الأهلي في مفاجأةٍ مدوية من نادي أبها في الجولة الأخيرة بهدفين دون رد، ليتوقف رصيده بذلك عند النقطة 15 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي.

موعد مباراة الاهلي والنصر القادمة

تنطلق مباراة "الاهلي والنصر" مباشر يوم الجمعة 26/11/2021 فى تمام الساعه 18:40 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاهلي والنصر" يوم الجمعه القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:40.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنصر

سيتم نقل مباراة  الاهلي والنصرفي الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاهلي والنصر

  1. الاهلي Vs النصر.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : الأمير عبد الله الفيصل.
  5. معلق المباراة : عبدالله الغامدي.
  6. موعد المباراة : الجمعه 26/11/2021، الساعة 18:40 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-2).

تعليقات