القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الرائد والطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة يوم الاربعاء 3/11/2021

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والطائي القادمة

مباراة الرائد والطائي يلا شوت الجديد

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين نادي الرائد ونادي الطائي في الدوري السعودي الممتاز، عشاق الدوري السعودي الممتاز ينتظرون هذه المباراة ويبحثون عن هذا اللقاء لمعرفة موعد المباراة لمشاهدة فريقهم وهو يحاول تحقيق انتصار جديد فى الدوري السعودي للمحترفين.

نجح نادي الرائد في جمع ثلاث نقاط ثمينة، وتحقيق النتيجة الكاملة على حساب نادي الباطن في المواجهة الأخيرة في الأسبوع العاشر بعد فوزه وهزيمته بهدف نظيف دون رد، واليوم يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية متتالية من أجل تحقيق ومواصلة نغمة الانتصارات المتتالية من أجل استكمال مسيرته بشكل إيجابي في الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة الرائد والطائي القادمة

تنطلق مباراة "الرائد والطائي" يوم الاربعاء 3/11/2021 فى تمام الساعه 17:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الرائد والطائي" يوم الاربعاء القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 17:00.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والطائي

سيتم نقل مباراة الرائد والطائي في الدوري السعودي اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الرائد والطائي

  1.  الرائد Vs الطائي.
  2. البطولة : الدوري السعودي.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
  5. معلق المباراة : محمد الخامسي.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 3/11/2021، الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (4-0).

تعليقات