القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة يوم الثلاثاء 16/11/2021

مباراة الجزائر وبوركينا فاسو القادمة

مباراة الجزائر وبوركينا فاسو القادمة

منتخب الجزائر الذي ادي مباريات بطولية خلال رحلة التصفيات، والتي كان دائماً منتصر فيها، حيث فوز منتخب الجزائر على نظيره جيبوتي بـ4 أهداف دون رد، خلال المباراة الماضبة التي أقيمت مؤخرا في القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

جعلت محاربو الصحراء يصلون للمباراة رقم 32 على التوالي دون هزيمة، ليرتقي إلى المركز الرابع في قائمة المنتخبات صاحبة السلسلة الأطول في اللاهزيمة عبر مشوار تصفيات كاس العالم 2022، مشاهدة مباراة الجزائر ضد بوركينا بث مباشر.

وفي المباراة القادمة يستضيف منتخب الجزائر نظيره بوركينا فاسو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمرحلة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

تنطلق مباراة "الجزائر وبوركينا فاسو" يوم الثلاثاء القادم 16/11/2021 فى تمام الساعه 18:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة الجزائر سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الجزائر وبوركينا فاسو" يوم الثلاثاء القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:00.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو

سيتم نقل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2022 اليوم بث مباشر، عبر قناة الجزائر الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

  1.  الجزائر Vs وبوركينا فاسو.
  2. البطولة : الجولة السادسة من تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : الجزائر الرياضية.
  4. ملعب المباراة : لم يتم تحديدة.
  5. معلق المباراة : لم يتم تحديدة.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 16/11/2021، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-2).

تعليقات