القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الهلال ويوهانج في نهائي دوري ابطال اسيا 2021 والقنوات الناقلة يوم الثلاثاء 23/11/2021

مباراة الهلال ويوهانج الكوري فى نهائي اسيا

مباراة الهلال ويوهانج الكوري فى نهائي اسيا

سيكون هناك لقاء مرتقب من جماهير وعشاق نادي الهلال السعودي اللقاء الذي ينتظرة الجميع وعلي امل مشاهدة بجانب الفريق داخل ارضية الميدان التي سوف يتم لعب المباراة عليها، وبافعل هناك خبر سار لجمهور الهلال بخصوص ذلك الامر.

حيث اكد الأتحاد الآسيوي لكرة القدم، على إقامة مباراة نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بحضور كامل للجماهير حيث صدق على القرار الصادر بواسطة إتحاد كرة القدم في المملكة بإقامة المواجهة بنسبة 100% مع المحافظة الكاملة على كافة بروتوكلات التعامل الخاصة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وتعتبر تلك اهم شئ بالنسبة للجمهور العاشق، ومن المرتقب أن تقام المواجهة القادمة بين الهلال ويوهانج الكوري، على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بحضور 68 ألف متفرج يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 23 نوفمبر. رابط مشاهدة مباراة الهلال ويوهانج.

موعد مباراة الهلال ويوهانج

تنطلق مباراة "الهلال ويوهانج" يوم الثلاثاء23/11/2021 فى تمام الساعه 18:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الهلال ويوهانج" يوم الثلاثاء القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:00.

نادي الهلال السعودي، قد تأهل لنهائي أبطال آسيا، بعد فوزه على غريمه النصر السعودي بمباراة مثيرة فاز فيها الهلال بهدفين لهدف واحد، وهي المرة الثامنة التي يتأهل بها الهلال في تاريخه العريق، وبعد نسختين من لقبه الأخير في عام 2019 بعد أن فاز على الياباني أوراوا ريدز.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ويوهانج

سيتم نقل مباراة الهلال ويوهانج في نهائي دوري ابطال اسيا اليوم بث مباشر، عبر قناة 7 SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة  الهلال ويوهانج

  1.  الهلال Vs يوهانج.
  2. البطولة : نهائي دوري ابطال اسيا 2021.
  3. القنوات الناقلة : 7 SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : الملك فهد الدولي.
  5. معلق المباراة :  لم يتم تحديدة.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 23/11/2021، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-0) الهلال بطل اسيا.

تعليقات