القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة انجولا ومصر فى تصفيات كاس العالم والقنوات الناقلة يوم الجمعة 12/11/2021

مباراة انجولا ومصر القادمة

مباراة انجولا ومصر القادمة

سيكون هناك لقاء حامي وناري سيجمع بين منتخب انجولا امام منتخب مصر في مباراة سيتم لعبها يوم الجمعة القادمة فى تمام الساعة التاسعه مساءً بتوقيت القاهرة، رابط مشاهد مباراة مصر ضد انجولا، المباراة التي سيتم لعبها لحساب الجولة الخامسة من تصفيات افريقيا المؤهل لمونديال قطر 2022.

مشاهدة مباراة مصر وانجولا بث مباشر، يلا شوت الجديد، سوف تدخل مصر تلك المباراة وهي تضع امامها الانتصار وخطف النقاط الثلاثة من منتخب انجولا، وعلي العكس هناك منتخب يتميز بلعبه احترفية سوف يقف مدافع عن شباكه من اجل عدم تسجيل اهداف فى شباكة حتي تبقي شباكة نظيفة في تلك المباراة.

موعد مباراة انجولا ومصر القادمة

تنطلق مباراة " انجولا ومصر" اليوم الجمعة 12 نوفمبر2021 فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة اون تايم سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة " انجولا ومصر" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة انجولا ومصر

سيتم نقل مباراة  انجولا ومصر في تصفيات كاس العالم مونديال قطر 2022 بث مباشر، عبر قناة اون تايم سبورت بث مباشر، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة انجولا ومصر

  1. انجولا Vs مصر.
  2. البطولة :  تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : ON-TIME-SPORT.
  4. ملعب المباراة : غير معروف.
  5. معلق المباراة : محمد الكواليني.
  6. موعد المباراة : الجمعه 12/11/2021، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-2).

تعليقات