القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة ارسنال وواتفورد فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة اليوم الاحد 7/11/2021

مباراة ارسنال وواتفورد اليوم

مباراة ارسنال وواتفورد اليوم يلا شوت

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين ارسنال وواتفورد في مباراة جديدة من مباريات الدوري الانجليزي اليوم الاحد 7 نوفمبر، مباراة مرتقبة ومنتظرة من عشاق نادي ارسنال وواتفورد، المباراة التي سيتم لعبها اليوم الاحد وبعد ساعه من الان والتي سوف تبدأ فى تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة ارسنال وواتفورد اليوم بث مباشر، تستمر أرسنال في مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعدما حقق الفوز 3 مرات وتعادل مرتين في آخر 5 مباريات في الموسم احالي للدوري الانجليزي، ليصبح الان نادي ارسنال فى المركز السادس بـ17 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر تشيلسي، فيما يريد واتفورد تحسين مركزه الـ16 في جدول المسابقة، علي حساب مباراة اليوم التي سوف تجمعه امام ارسنال.

موعد مباراة ارسنال وواتفورد اليوم بث مباشر

تنطلق مباراة "ارسنال وواتفورد" اليوم الاحد 7/11/2021 فى تمام الساعه 16:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ارسنال وواتفورد" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 17:00.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وواتفورد

سيتم نقل مباراة ارسنال وواتفورد في الدوري الانجليزي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ارسنال وواتفورد

  1. ارسنال Vs واتفورد.
  2. البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : ملعب استاد الامارات.
  5. معلق المباراة : سوار الذهب.
  6. موعد المباراة : الاحد 7/11/2021، الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات