القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة استراليا والسعودية فى تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة يوم الخميس 11/11/2021

القنوات الناقلة لمباراة استراليا والسعودية القادمة

مباراة استراليا والسعودية القادمة

سيكون هناك لقاء ناري جديد يجمع بين المنتخب السعودي ومنتخب استراليا في مباراة قمة منتظرة سيتم لعبها يوم الخميس القادم بتاريخ 11/11/2021، مشجعي المننتخب السعودي ينتظرون هذا اللقاء الناري لمشاهدة المنتخب الاول لكرة القدم وهو يعلب مباراة حماسية ونارية امام المنتخب الاسترالي لحساب الجولة الخامسة المؤهلة لكاس العالم قطر 2022.

مشاهدة مباراة  استراليا والسعودية القادمة بث مباشر، ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة 12 نقطة من 4 مباريات، وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه وخصمه بالجولة الحالية منتخب استراليا، مقابل 6 نقاط لكل من عمان واليابان، و3 للصين، في حين ظل رصيد فيتنام خاليا من النقاط.

وتلقى منتخب استراليا الهزيمة الأولى في الجولة الماضية أمام اليابان، بعد أن فاز في أول 3 جولات على حساب الصين، فيتنام، وعمان، ليترك الأخضر ينفرد بالصدارة، وستبحث استراليا عن تعديل المسار بتحقيق الانتصار الرابع من أجل تعزيز موقعها في أحد مراكز التأهل من المجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم 2022.

موعد مباراة استراليا والسعودية القادمة

تنطلق مباراة "استراليا والسعودية" يوم الخميس 11/11/2021 فى تمام الساعه 11:10 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "استراليا والسعودية" يوم الخميس القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 12:10.

القنوات الناقلة لمباراة استراليا والسعودية

سيتم نقل مباراة استراليا والسعودية في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة استراليا والسعودية

  1.  استراليا Vs السعودية.
  2. البطولة : الجولة الخامسة من تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : غير معروف.
  5. معلق المباراة : غير معروف.
  6. موعد المباراة : الخميس 11/11/2021، الساعة 11:10 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-0).

تعليقات