القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة يوم السبت 20/11/2021

مباراة برشلونة واسبانيول القادمة

مباراة برشلونة واسبانيول القادمة

سيكون هنالك لقاء قمة يجمع بين الكتالوني واسبنانيول في مباراة حامية ونارية سوف يتم لعبها غداً السبت 20 نوفمبر اللقاء المرتقب من عشاق برشلونة حول العالم وعشاق الاسبانيول، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم كل ما تود معرفتة عن مباراة الغد، رابط مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول بث مباشر.

مباراة برشلونة واسبانيول يلا شوت الجديد بث مباشر، وتعد تلك المباراة هي الأولى التي يخوضها برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز، الذي تولى قيادته مؤخرا خلافا للهولندي رونالدو كومان، وفي مباراة الغد تبدأ مهمة صعبة لإنقاذ الفريق من عثرته ومرحلة سوء النتائج التي يعيشها خلال الموسم.

وفي تلك المباراة المرتقة بين برشلونة واسبانيول، يتطلع برشلونة خلال المباراة لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني والغائبة عنه منذ 4 مباريات، وبالتحديد منذ خسارة الكلاسيكو 1-2 أمام ريال مدريد، وبعد الخسارة أمام ريال مدريد، خسر برشلونة 0-1 من رايكو فاليكانو، قبل أن يتعادل مع ديبورتيفو ألافيس وسيلتا فيجو 1-1 و3-3 على الترتيب.

موعد مباراة برشلونة واسبانيول القادمة

تنطلق مباراة "برشلونة واسبانيول" اليوم السبت 20-11-2021 فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "برشلونة واسبانيول" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واسبانيول

سيتم نقل مباراة برشلونة واسبانيول في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة برشلونة واسبانيول

  1.  برشلونة Vs اسبانيول.
  2. البطولة : الدوري الاسباني.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : ملعب كامب نو.
  5. معلق المباراة : لم يحدد بعد
  6. موعد المباراة : السب 20/11/2021، الساعة 22:000 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-0).

تعليقات