القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة سيلتا فيغو وبرشلونة فى الدوري الاسباني والقنوات الناقلة يوم السبت 6/11/2021

القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيغو وبرشلونة

مباراة سيلتا فيغو وبرشلونة القادمة

سيكون هناك لقاء جديد للكتالوني نادي برشلونة امام نادي سيلتا فيغو في المباراة التي سيتم لعبها غداً السبت 6 نوفمبر، عشاق برشلونة ينتظرون هذا اللقاء الناري الذي سوف يتم لعبه علي ارضية ميدان ملعب سيلتا فيجو، رابط مشاهدة مباراة سيلتا فيغو وبرشلونة.

سيلتا فيجو صاحب الأرض يأمل في استغلال تاريخ مبارياته مع برشلونة على ملعب بالايدوس، من أجل تحقيق انتصار يصعد به عدة مراكز في جدول ترتيب الدوري الإسباني اما برشلونة، الذي لم يفز سوى مباراة واحدة في آخر خمس مباريات، مطالب بالانتصار على ملعب سيلتا فيجو، من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ومحاولة الاستفاقة للخروج من كبوته.

موعد مباراة سيلتا فيغو وبرشلونة القادمة

تنطلق مباراة "سيلتا فيغو وبرشلونة" اليوم السبت 6-11-2021 فى تمام الساعه 17:15 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "سيلتا فيغو وبرشلونة" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:15.

القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيغو وبرشلونة

سيتم نقل مباراة سيلتا فيغو وبرشلونة  في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة سيلتا فيغو وبرشلونة

  1.  سيلتا فيجو Vs برشلونة .
  2. البطولة : الدوري الاسباني.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : ملعب بالايدوس.
  5. معلق المباراة : لم يحدد بعد
  6. موعد المباراة : السب 6/11/2021، الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (بعد انتهاء المباراة ).

تعليقات