القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيلم جيمس بوند time to die 2021

مشاهدة فيلم no time to die 2021 مترجم للعربية

مشاهدة فيلم no time to die 2021 مترجم للعربية

الكل الان يبحث عن مشاهدة فيلم جميس بوند الجديد 2021 الذي يحمل اسم "no time to die 2021" الفيلم الذي حقق نجاح كبير جداً في دور العرض والذي كان منتظر علي نار لمشاهدة عظمة سلسلة افلام جيمس بوند اللي مكسرة الدنيا منذ الطفولة.

ومنذ شهر تقريباً تم العرض الخاص لفيلم No Time To Die الذي يقوم ببطولته دانيال كريج، في ظهوره الأخيرة بشخصية جيمس بوند، يوم 28 سبتمبر في قاعة رويال ألبرت الملكية بلندن، رغم ان الفيلم كان مقررا طرحة في أبريل 2020، ولكن تم تأجيله ثلاث مرات، لكن تم التأكيد عبر الحساب الرسمي على تويترموعد عرضه الفيلم.

موقع ايجي بست no time to die 2021، وتم طرح الفيلم في دور العرض من أواخر شهر اكتوبر الماضي، أي بعد يومين من العرض الخاص له، بعدما كان مقررا عرض في السينمات العالمية بدءا من يوم 8 أكتوبر.

احداث فيلم no time to die

يشارك الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، في No Time To Die، ويلعب دور الشرير الذي يواجه جيمس بوند، كما المعتاد في أجزاء سلسلة الأفلام البوليسية الشهيرة، حيث ظهر "فيليكس ليتر" من وكالة الاستخبارات المركزية،CIA، لصديقه جيمس بوند، الذي ترك الخدمة منذ فترة ويطلب منه المساعدة لمواجهة شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

ومن يبدأ الفيلم بقصة خيالية ممتعه لك ان تتخيل ان هذا الجزء سيكون افضل جزء شاهدة في حياتك من سلسلة افلام بوند، رغم ان كل فيلم وله قصه غريبة الا هذا الجزء فانه مبني علي قصة احترافية تجذب انتبهاك وتجعل تشاهدة الفيلم لاكثر من مرة.

صور جودة الفيلم 




مشاهدة فيلم no time to die 2021

تعليقات