القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة فيورنتينا وميلان في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة يوم السبت 20/11/2021

مباراة فيورنتينا وميلان القادمة

مباراة فيورنتينا وميلان القادمة

لقاء جديد فى الدوري الايطالي يجمع بين فيورنتينا وميلان في مباراة جديدة من العاب الدوري الايطالي لكرة القدم اللقاء المرتقب والمهم مباراة قمة مرتقبة من عشاق ميلان الايطالي ونادي فيورنتينا، ويحل ميلان ضيفًا ثقيلاً على نظيره فيورنتينا مساء يوم السبت 2 نوفمبر، على ملعب أرتيميو فرانكي، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة فيورنتينا وميلان القادمة بث مباشر، ويدخل بطل الدوري الايطالي تلك المباراة ويحتل ميلان المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 32 نقطة متساوي مع غريمة نابولي المتصدر بنفس الرصيد، بينما يتواجد فيورنتينا في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

 موعد مباراة فيورنتينا وميلان القادمة

تنطلق مباراة "فيورنتينا وميلان" اليوم السبت 20/11/2021 فى تمام الساعه 21:45 بتوقيت القاهرة، عبر منصة يوتيوب سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "فيورنتينا وميلان" اليوم بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:45.

القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا وميلان

سيتم نقل مباراة فيورنتينا وميلان في الدوري الايطالي بث مباشر، علي شاشة منصة يوتيوب، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة فيورنتينا وميلان

  1.  فيورنتينا Vs ميلان .
  2. البطولة : الدوري الايطالي.
  3. القنوات الناقلة : يوتيوب سبورت.
  4. ملعب المباراة : أرتيميو فرانكي.
  5. معلق المباراة : لم يحدد.
  6. موعد المباراة : السبت 20/11/2021، الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (4-3).

تعليقات