القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة المانيا وليشتنشتاين في تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة يوم الخميس 11/11/2021

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وليشتنشتاين القادمة

مباراة المانيا وليشتنشتاين يلا شوت

سيكون هناك لقاء حامي وناري يوم الخميس الذي سيكون مليئ بالمبارايات الحماسية التي ستلعب لحساب جولات تصفيات كاس العالم 2022، حيث يلتفي منتخب ألمانيا بنظيره ليشتنشتاين مساء يوم الخميس القادم بتاريخ 11 نوفمبر، على ارضية ميدان ملعب فولكسفاغن أرينا، لحساب الجولة التاسعة من المجموعة العاشرة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة كأس العالم بقطر 2022.

مشاهدة مباراة المانيا وليشتنشتاين القادمة بث مباشر، ويتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة برصيد 21 نقطة منفردًا وحيدًا في القمة ليضمن التأهل بشكل رسمي إلى مونديال قطر، بينما يحتل ليشتنشتاين المركز السادس والأخير برصيد نقطة وحيدة.

اما عندما يدخل ليشتنشتاين تلك المباراة فانه يعاني من الخرج بشكل رسمي من المنافسة على التأهل إلى المونديال، بعد الأداء الفاشل الذي قدمه خلال دورة التصفيات، ولكن سيحاول بأقصى جهد الخروج من هذا اللقاء بنتيجة مقبولة ليكون مباراة مشرفة له فى النهاية.

موعد مباراة المانيا وليشتنشتاين القادمة

تنطلق مباراة "المانيا وليشتنشتاين" يوم الخميس القادم 11 نوفمبر 2021 فى تمام الساعه 21:45 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "المانيا وليشتنشتاين" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:45.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وليشتنشتاين 

سيتم نقل مباراة المانيا وليشتنشتاين بث مباشر في تصفيات كاس العالم 2022، عبر قناة بي ان سبورت، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة المانيا وليشتنشتاين 

  1. المانيا Vs ليشتنشتاين.
  2. البطولة : الجولة الخامسة من تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : ملعب فولكسفاغن أرينا.
  5. معلق المباراة : غير معروف.
  6. موعد المباراة : الخميس 11/11/2021، الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (9-0).

تعليقات