القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة انتر ميلان ونابولي في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة يوم الاحد 21/11/2021

مباراة انتر ميلان ونابولي القادمة

مباراة انتر ميلان ونابولي القادمة

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين الانتر ونابولي فى مباراة ديربي قوية من مباريات الدوري الايطالي، المباراة التي يدخل فيها نابولي وهو الان يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 32 نقطة، بفارق الأهداف عن ميلان الوصيف.

مشاهدة مباراة انتر وميلان القادمة بث مباشر، كام يخل الانتر مباراتة امام نابولي المباراة التي سيتم لعهبا لحساب الاسبوع الـ13 يحل إنتر ميلان في المركز الثالث، وجمع 25 نقطة حتى الآن من مجموعه المباريات التي لعبها في الدوري الايطالي.

وسيتم لعب تلك المباراة المهمة علي ارضية ميدان، ملعب جوزيبي مياتزا، والذي يحتضن مباراة قمة مرتقبة من عشاق إنتر ميلان ونابولي، والان عشاق الانتر ونابولي يبحثون الان لمعرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة ومن خلال هذا المقال نقدم لكم كل ما تود معرفته ونضعه بين يديك.

موعد مباراة انتر ونابولي القادمة

تنطلق مباراة "انتر ونابولي" اليوم الاحد 21/11/2021 فى تمام الساعه 19:00 بتوقيت القاهرة، عبر منصة يوتيوب سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "انتر ونابولي" اليوم بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 20:00.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ونابولي

سيتم نقل مباراة انتر ونابولي في الدوري الايطالي بث مباشر، علي شاشة منصة يوتيوب، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة انتر ونابولي

  1.  انتر ميلان Vs نابولي .
  2. البطولة : الدوري الايطالي.
  3. القنوات الناقلة : يوتيوب سبورت.
  4. ملعب المباراة : جوزيبي مياتزا.
  5. معلق المباراة : فهد العتيبي.
  6. موعد المباراة : الاحد 21/11/2021، الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (3-2).

تعليقات