القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مباراة العراق وكوريا الجنوبية فى تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة يوم الثلاثاء 16/11/2021

شاهد الان بث مباشر مباراة العراق وكوريا القادمة

مباراة العراق وكوريا القادمة

مباراة قوية علي منتخب العراق عندما يلتقي بنظيرة الكوري، حيث يلتقي منتخب العراق بنظيره الكوري الجنوبي في لقاء تحديد المصير، بالدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022، ضمن الجولة السادسة لتصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم 2022، موقف العراق اصبح صعب للغاية والمباراة القادمة تعتبر طوق النجاه بالنسبة للعبة العراق.

مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية القادمة، والي حتي الان لم تعرف العراق طعم الانتصار، بعد مرور خمس جولات بالتصفيات النهائية، وتعادلت في الجولة الماضية مع سوريا بنتيجة (1-1)، يوم الخميس الماضي على استاد ثاني بن جاسم في الدوحة، بينما فازت كوريا الجنوبية على الامارات (1-0) فى المباراة الماضية.

هناك الان موقف وحيد فقط لانقاذ الموقف وهو ان لا تنتصر لبنان فى نفس ذات الوقت عند مقالة الامارات، وهذا بعدما تعقدت مهمة الوصول إلى صدارة المجموعة أو حتى الوصافة، ولن يتحقق ذلك الهدف إلا بتحقيق الفوز على كوريا الجنوبية.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية القادمة

تنطلق مباراة "العراق وكوريا الجنوبية" يوم الثلاثاء16/11/2021 فى تمام الساعه 17:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "العراق وكوريا الجنوبية" يوم الثلاثاء القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:00.

والي وقتنا هذا لم يخسر منتخب كوريا الجنوبية، أي مباراة في التصفيات الحالية ويطمح في الحصول على أحد المركزين الأول أو الثاني في المجموعة من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى النهائيات للمرة العاشرة على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية

سيتم نقل مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة العراق وكوريا الجنوبية

  1.  العراق Vs كوريا الجنوبية.
  2. البطولة : الجولة السادسة من تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : غير معروف.
  5. معلق المباراة : عبد العزيز السبر.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 16/11/2021، الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-3).

تعليقات