أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة العراق وعمان في كاس العرب والقنوات الناقلة يوم الثلاثاء 30/11/2021

مباراة العراق وعمان كاس العرب القادمة

مباراة العراق وعمان كاس العرب القادمة

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين منتخب العراق ومنتخب سوريا فى مباراة قوية فى الجولة الاولي من كاس العرب، اللقاء المرتقب من مشجعي كرة القدم فى العالم العربي البطولة التي ينتظرها الكثير لمشاهدة منتخبهم لاول لكرة القدمة وهو يلعب فى بطولة عربية كبيرة مثل كأس العرب.

مشاهدة مبااة العراق وعمان، من المقرر أن تنطلق مباشر غداً الثلاثاء، ضمن منافسات النسخة 12 من بطولة كأس العرب، والتي تقام للمرة الأولى في التاريخ تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفي أول أيام مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العرب 2021، سيلعب المنتخب العراقي ضد نظيره العماني، وذلك في إطار مباريات المجموعة الأولى.

لعبة لعراق وعمان بث مباشر يلا شوت الجديد مباشر،وتعد هذه النسخة الأولى من بطولة كأس العرب التي تقام بمشاركة 16 منتخب تم تقسيمها على أربع مجموعات، وتضم كل مجموعة أربعة منتخبات.

موعد مباراة العراق وعمان

تنطلق مباراة "العراق وعمان" يوم الثلاثاء القادم مباشر الموافق 30-11-2021 فى تمام الساعه 15:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "العراق وعمان" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 14:00.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان فى كاس العرب

سيتم نقل مباراة العراق وعمان في كأس العرب بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة العراق وعمان

  1.  العراق Vs عمان.
  2. البطولة : كأس العرب 2021.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
  5. معلق المباراة : حسن العيدروس.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 30/11/2021، الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-1).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close