القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة ايرلندا والبرتغال في تصفيات كاس العالم 2022 يوم الخميس 11/11/2021

القنوات الناقلة لمباراة ايرلندا والبرتغال القادمة

مباراة ايرلندا والبرتغال يلا شوت الجديد

سيكون يجمع بين منتخب ايرلندا ضد البرتغال في تصفيات كاس العالم 2022، المباراة المرتقبة التي ينتظرها عشاق كرة القدم المباراة التي سيتم لعبها يوم الخميس القادم علي حساب الجولة الخامسة من تصفيات كاس العالم 2022، المباراة التي سوف يتم لعبها مساء يوم الخميس علي قناة بي ان سبورت.

مشاهدة مباراة ايرلندا والبرتغال القادمة، وفي تلك المباراة يحل منتخب البرتغال ضيفاً ثقيلاً امام نظيره الايرلندي، في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، تلك المباراة التي سيتم لعبها على ارضية ميدان ملعب كروكي بارك بمدينة دبلن، وفي تلك المباراة يسعي البرتغال في جلب صدارة المجموعة من صربيا.

ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، حصدهم رفاق كريستيانو رونالدو من 5 انتصارات، وتعادل وحيد، ولم يتعرض الفريق لأي هزيمة خلال التصفيات.

وعندما دخل ايرلندا تلك المباراة امام البرتغال، سوف تتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 5 نقاط، جمعهم الفريق من فوز وحيد، وتعادلين، وتعرض لثلاث هزائم.

موعد مباراة ايرلندا والبرتغال القادمة

تنطلق مباراة "ايرلندا والبرتغال" يوم الخميس القادم 11 نوفمبر 2021 فى تمام الساعه 21:45 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ايرلندا والبرتغال" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:45.

القنوات الناقلة لمباراة ايرلندا والبرتغال

سيتم نقل مباراة ايرلندا والبرتغال بث مباشر في تصفيات كاس العالم 2022، عبر قناة بي ان سبورت، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ايرلندا والبرتغال 

  1. ايرلندا Vs البرتغال.
  2. البطولة : الجولة الخامسة من تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : كروكي بارك بمدينة دبلن.
  5. معلق المباراة : غير معروف.
  6. موعد المباراة : الخميس 11/11/2021، الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-0).

تعليقات