القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة ايطاليا وسويسرا في تصفيات كاس العالم والقنوات الناقلة يوم الجمعه 12/11/2021

مباراة ايطاليا وسويسرا القادمة

مباراة ايطاليا وسويسرا القادمة

اعزائي المشاهدة نحن علي موعد كبير مباراة ثأر جديدة تجمع بين الايطالي والسويسري فى مباراة سنتظرة عشاق كرة القدم مباراة قوية سيتم لعبها يوم الجمعه القادمة لحساب المجموعه التاسعة من تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم العام القادم، مباراة مرتقبة ينتظرها عشاق المنتخب الايطالي والمنتخب السويسري لمشاهدة فريقهم وهو يلعب للتاهل الي الصدارة وحجز مقعده فى مونديال قطر 2022.

مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا القادمة بث مباشر، يدخل المنتخب الايطالي المباراة القادمة وهو الان في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة بفارق الاهداف عن ضيفة سويسرا، حيث حقق المنتخبان الفوز في 4 مباريات، والتعادل في مبارتين خلال رحلة التصفيات.

علي العلم ان اخر مباراة بينهم، مباراة الذهاب بين ايطاليا وسويسرا في الجولة الخامسة، من تصفيات كأس العالم 2022، قد انتهت بالتعادل السلبي، والتي أقيمت بينهما على ملعب سانت جاكوب بارك بمدينة بازل، رابط مشاهدة ايطاليا وسويسرا القادمة.

موعد مباراة ايطاليا وسويسرا القادمة

تنطلق مباراة "ايطاليا وسويسرا" يوم الجمعه القادمة 12 نوفمبر 2021 فى تمام الساعه 21:45 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ايطاليا وسويسرا" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:45.

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا وسويسرا

سيتم نقل مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في تصفيات كاس العالم 2022، عبر قناة بي ان سبورت، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ايطاليا وسويسرا

  1. ايطاليا Vs سويسرا.
  2. البطولة : الجولة التاسعه من تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : ملعب سان سيرو.
  5. معلق المباراة : علي محمد علي.
  6. موعد المباراة : الجمعه12/11/2021، الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-1).

تعليقات