القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة لبنان والامارات فى تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة يوم الثلاثاء 16/11/2021

مباراة لبنان والامارات القادمة

مباراة لبنان والامارات القادمة

سيكون هناك لقاء مرتقب، مباراة قوية سيتم لعبها غداً الثلاثاء 16 نوفمبر هذه المباراة ستكون مباراة فيصل بينهم ويجب ان يكون هناك فائز وحيد فى تلك المباراة، وستقام مباراة الغد علي ارضية ميدان ملعب "صيدا الدولي" تلك المباراة الهامة والتي تجمع بين منتخب لبنان ونظيره منتخب الإمارات مساء الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 ضمن فعاليات المرحلة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

مشاهدة مباراة الامارات ضد لبنان بث مباشر، منتخب الإمارات يدخل تلك المباراة بعدما خسارتة في مباراته الماضية بالجولة الخامسة امام منتخب كوريا الجنوبية بعد هزيمته بهدف نظيف دون رد، و فى هذه المباراة ثلاثة نقاط، ليجد نفسة محتل المركز الخامس من المجموعة ويبحث مجدداً اليوم عن تحقيق الفوز بشكل كبير حتي يحسم التأهل بنجاح.

وناتي الي لبنان الذي نجح في الوصول للمركز الثالث برصيد 5 نقاط، حصدهما من الفوز في مباراة وتعادل إثنان وخسر إثنان أخري مثلهم فقد سقط في فخ الهزيمة الجولة الماضية لحساب منتخب ايران المباراة التي انتهت (2-1) ويحاول اليوم بأن يخرج بنتيجة إيجابية جيدة لمواصلة مشواره وملاحقته بفرصة التأهل، ذلك تلك المباراة ستكون مباراة حامية ولا تقبل القسمة نهائياً.

موعد مباراة لبنان والامارات القادمة

تنطلق مباراة "لبنان والامارات" يوم الثلاثاء16/11/2021 فى تمام الساعه 14:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة 1 SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "لبنان والامارات" يوم الثلاثاء القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 15:00.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان والامارات

سيتم نقل مباراة لبنان والامارات في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة لبنان والامارات

  1.  لبنان Vs الامارات العربية المتحدة.
  2. البطولة : الجولة السادسة من تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : 1 SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : صيدا الدولي.
  5. معلق المباراة : راشد الدوسري.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 16/11/2021، الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-1).

تعليقات