القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة لايبزيج وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة يوم الاربعاء 3/11/2021

القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج وباريس سان جيرمان القادمة

مباراة لايبزيج وباريس سان جيرمان يلا شوت

لقاء جديد لمشاهدة المخضرم ميسي يلعب من جديد في دوري ابطال اوروبا وهو في صفوف باريس سان جيرمان، مباراة حامية نارية مرتقبة من عشاق باريس سان جيرمان المباراة التي سيتم لعبها امام نادي لايبزيج في دوري ابطال اوروبا غداً الاربعاء 3/11/2021 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة لايبزيج وباريس سان جيرمان القادمة، يستضيف نادي لايبزيج الألماني نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب ريد بول أرينا، في الجولة الرابعة من دور مجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي المباراة الأخيرة في دوري الأبطال بين الفريقين في الجولة الثالثة، انتهت بفوز باريس بثلاثة أهداف لهدفين، ليحتفظ بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، متفوقًا بنقطة على مانشستر سيتي.

والي الان لم يحصل لايبزيج على أي نقطة منذ بداية دوري الأبطال، فقد خسر من نادي مان سيتي، وكلوب بروج قبل خسارة باريس في الجولة الماضية، ليصبح في اخر المجموعة ويقترب من توديع المسابقة فى المباراة القامة.

موعد مباراة لايبزيج وباريس سان جيرمان القادمة

تنطلق مباراة "لايبزيج وباريس سان جيرمان" يوم الاربعاء القادم 3 نوفمبر فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "لايبزيج وباريس سان جيرمان" اليوم بتوقيت مكه ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج وباريس سان جيرمان

سيتم نقل مباراة لايبزيج وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 2، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة لايبزيج وباريس سان جيرمان 

  1. لايبزيج Vs باريس سان جيرمان.
  2. البطولة : دوري ابطال اوروبا.
  3. القنوات الناقلة : بين سبورت بريميوم 2.
  4. ملعب المباراة : ريد بول أرينا.
  5. معلق المباراة : عامر الخوذيري.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 3/11/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-2).

تعليقات