القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتجية مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة يوم السبت 20/11/2021

مباراة ليفربول وارسنال القادمة

مباراة ليفربول وارسنال القادمة

سيكون هناك لقاء قمية يجمع بين ليفربول وارسنال، محمد صلاح مع موعد ولقاء قمة امام النني في مباراة قوية سيتم لعبها غداً السبت 20 نوفمبر، مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر يلا شوت الجديد، ويستضيف نادي ليفربول على ملعبه آنفيلد نادي آرسنال، وذلك في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد ارسنال بث مباشر، وفي تلك المباراة يتطلع ليفربول، الذي خسر 2-3 من وست هام يونايتد في الجولة الماضية ليهبط إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، إلى العودة للانتصارات على حساب أرسنال في المباراة القادمة بينهم.

وهناك ايضاً امال كبيرة للخصم حيث يستهدف أرسنال مواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفوز 4 مرات وتعادل مرتين في آخر 6 مباريات في الموسم، ليحل خامساً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ20 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف المتصدر تشيلسي.

موعد مباراة ليفربول وارسنال القادمة

تنطلق مباراة " ليفربول وارسنال" اليوم السبت 20/11/2021 فى تمام الساعه 19:30 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ليفربول وارسنال" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 20:30.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال

سيتم نقل مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الانجليزي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ليفربول وارسنال

  1. ليفربول Vs ارسنال.
  2. البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت.
  4. ملعب المباراة : انفيلد.
  5. معلق المباراة : لم يحدد بعد.
  6. موعد المباراة : السبت 20/11/2021، الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (4-0).

تعليقات