القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة يوم الاربعاء 3/11/2021

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واتلتيكو مدريد القادمة

مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد يلا شوت الجديد

سيكون هناك لقاء جديد مباراة ديربي دوري الابطال، مباراة الانجليزي ليفربول الذي يلعب في صفوفة فخر العرب محمد صلاح امام نادي اتلتيكو مدريد الاسباني، مباراة قوية منتظرة مباراة سيكون فيها الباور عالية كل منهم يعي لخطف النقاط، لكن ليفربول سيفعل ما بطاقته حتي يخرج من تلك المباراة منتصر.

مشاهدة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد القادمة، ومن ناحية اخري نادي اتلتيكو مدريد لا يريد الهزيمة خصوصاً علي حساب نادي ليفربول الانجليزي، لكن بعد المباراة الماضية التي إستطاع الريدز ان يخرج منها منتصر بثلاثه اهداف مقابل هدفين، الا ان الامل ضعيف، وهذا ما يجعل تلك المباراة مباراة قوية ونارية لان الكل سوف يحارب من اجل خوض تلك المباراة لجانبة.

ويسهي ليفربول لتحقيق فوزه الرابع على التوالي في دوري أبطال أوروبا، وتكرار التفوق على أتلتيكو بعد هزمه 3-2 في ملعبه واندا ميتروبوليتانو في دور الذهاب، بينما أتلتيكو لتحقيق الفوز والوصول للنقطة السابعة والاقتراب من الدور الثاني.

موعد مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد القادمة

تنطلق مباراة "ليفربول واتلتيكو مدريد" يوم الاربعاء القادم 3 نوفمبر فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ليفربول واتلتيكو مدريد" اليوم بتوقيت مكه ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واتلتيكو مدريد

سيتم نقل مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد

  1. ليفربول Vs اتلتيكو مدريد.
  2. البطولة : دوري ابطال اوروبا.
  3. القنوات الناقلة : بين سبورت بريميوم 1.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
  5. معلق المباراة : حسن العيدروس.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 3/11/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-0).

تعليقات