القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة ميلان وبورتو في دوري الابطال والقنوات الناقلة يوم الاربعاء 3/11/2021

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبورتو القادمة

مباراة ميلان وبورتو يلا شوت الجديد

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين نادي ميلان الايطالي ونادي بورتو البرتغالي، في دوري ابطال اوروبا، المباراة المرتقبة من قبل عشاق نادي ميلان المباراة التي سيتم لعبها غداً الاربعاء 3/11/2021 بتوقيت القاهرة علي شاشة بي ان سبورت، نادي ميلان الذي يقع في المجموعة الثانية بدون نقاط، حيث خسر جميع مباريات مرحلة الذهاب من دور المجموعات،في دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر يريد نادي بورتو المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة إلى دور الـ 16 من دوري ابطال اوروبا، بعد ما بات ليفربول قريبا من حسم البطاقة الأولى بفارق كبير عن أقرب منافسية نادي أتلتيكو مدريد وبورتو، مشاهدة مباراة ميلان وبورتو القادمة.

موعد مباراة ميلان وبورتو القادمة

تنطلق مباراة "ميلان وبورتو" يوم الاربعاء القادم 3 نوفمبر فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ميلان وبورتو" اليوم بتوقيت مكه ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبورتو

سيتم نقل مباراة ميلان وبورتو في دوري ابطال اوروبا بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ميلان وبورتو

  1. ميلان Vs بورتو.
  2. البطولة : دوري ابطال اوروبا.
  3. القنوات الناقلة : بين سبورت بريميوم 2.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
  5. معلق المباراة : خليل البلوشي.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 3/11/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-1).

تعليقات