القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة ميلان و ساسولو فى الدوري الايطالي والقنوات الناقلة يوم الاحد 28/11/2021

مباراة ميلان و ساسولو القادمة

مباراة ميلان و ساسولو القادمة

سيكون هناك مباراة قمة مرتقبة تجمع بين نادي ميلان ونادي ساسولو في مباراة جديد من مباريات الدوري الايطالي، عشاق كرة القدم الايطالي علي مستوي عالي ينتظرون هذا اللقاء لمشاهدة ميلان صاحب الصدارة والمنافس بقوة في بطولة الدوري الايطالي، رغم ان ميلان كان علي باب الخروج الا ان هزيمة اتلتيكو في المباراة الماضية هو الذي انقذ الموقف.

مشاهدة ميلان و ساسولو بث مباشر، ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف خلف نابولي المتصدر، بينما يحتل ساسولو المركز الـ13 برصيد 15 نقطة، ويستقبل فريق ميلان نظيره ساسولو في الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي، مساء يوم الأحد الموافق 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

موعد مباراة ميلان و ساسولو

تنطلق مباراة "ميلان و ساسولو" اليوم الاحد 28/11/2021 فى تمام الساعه 16:00 بتوقيت القاهرة، عبر منصة يوتيوب سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ميلان و ساسولو" اليوم بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 17:00.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان و ساسولو

سيتم نقل مباراة ميلان و ساسولو في الدوري الايطالي بث مباشر، علي شاشة منصة يوتيوب، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ميلان و ساسولو

  1. ميلان Vs ساسولو.
  2. البطولة : الدوري الايطالي.
  3. القنوات الناقلة : يوتيوب سبورت.
  4. ملعب المباراة : جوزيبي مياتزا.
  5. معلق المباراة : فهد العتيبي.
  6. موعد المباراة : الاحد 28/11/2021، الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-3).

تعليقات