القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة موناكو وريال سوسيداد فى الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة يوم الخميس 25/11/2021

مباراة موناكو وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي

مباراة موناكو وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي

سيكون هناك لقاء حامي وناريج يجمع بين موناكو وريال سوسيداد فى مباراة قوية منتظرة من عشاق الفريقين، وعشاق كرة القدم، لمشاهدة مباراة موناكو وريال سوسيداد فى الدوري الاوروبي المباراة التي سيتم لعبها غداً الخميس 25 نوفمبر، يلا كورة شاهدة الان بث مباشر مباراة موناكو وريال سوسيداد.

مباراة موناكو وريال سوسيداد القادمة مباشر، ويلعب موناكو الفرنسي بجانب ريال سوسيداد الإسباني، ذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدوري الأوروبي. وتضم المجموعة كلاً من بي اس في الهولندي، وستروم غراتس النمساوي، وفي لقاء الذهاب بين موناكو وريال سوسيداد انتهت تلك المباراة بالتعادل الإيجالي 1-1 على ارضية ميدان سوسيداد.

وفي هذه المباراة التي سيتم لعبها ليلة الخميس القادم، يسعي موناكو الفرنسي الي الانتصار في لقاء الإياب بينهما وحسم صدارة المجموعة، يحتل موناكو صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط. ولم يخسر الفريق الفرنسي حتى هذه اللحظة. واستطاع أن يحقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما. كما سجل 4 أهداف واستقبل هدفين.

بينما ريال سوسيداد يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط. بعد الانتصار في مباراة والتعادل في 3 آخرين. وأيضًا لم يخسر الفريق الإسباني حتى هذه اللحظة. كما استطاع أن يسجل 5 أهداف واهتزت شباكه 4 مرات.

موعد مباراة موناكو وريال سوسيداد القادمة

تنطلق مباراة "موناكو وريال سوسيداد" يوم الخميس القادم 25 نوفمبر فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "موناكو وريال سوسيداد" اليوم بتوقيت مكه ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة موناكو وريال سوسيداد

سيتم نقل مباراة موناكو وريال سوسيداد في الدوري الاوروبي بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت 2، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة موناكو وريال سوسيداد

  1. موناكو Vs ريال سوسيداد.
  2. البطولة : الجولة الخامسة من الدوري الاوروبي.
  3. القنوات الناقلة : بين سبورت بريميوم 2.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
  5. معلق المباراة : حسن العيدروس.
  6. موعد المباراة : الخميس 25/11/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-1).

تعليقات