القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة عمان واليابان في تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة يوم الثلاثاء 16/11/2021

مباراة عمان واليابان القادمة

مباراة عمان واليابان القادمة

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين عمان واليابان في تصفيات كاس العالم اسيا 2022، حيث يخوض منتخب عمان مواجهة مثيرة وهامة للغاية على ملعبه أمام اليابان، في الدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية.

وفي المباراة الماضية تعادل المنتخب العماني مع الصين (1-1) يوم الخميس الماضي على استاد مدينة الشارقة في الامارات، ضمن الجولة الخامسة، بينما نجح منتخب اليابان في تحقيق الفوز خارج ملعبه على فيتنام (1-0) على ستاد ماي دينه في هانوي.

مشاهدة مباراة عمان ضد اليابان بث مباشر، ويأمل منتخب عمان تحقيق الفوز الثالث بالمرحلة النهائية، وضرب عصفورين بحجر واحد لرفع مستوي رصيده من النقاط على حساب منافسه حتى الآن على المركز الثالث.

موعد مباراة عمان واليابان القادمة

تنطلق مباراة "عمان واليابان" يوم الثلاثاء16/11/2021 فى تمام الساعه 18:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "عمان واليابان" يوم الثلاثاء القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:00.

القنوات الناقلة لمباراة عمان واليابان

سيتم نقل مباراة عمان واليابان في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة عمان واليابان

  1.  عمان Vs اليابان.
  2. البطولة : الجولة السادسة من تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : غير معروف.
  5. معلق المباراة : غير معروف.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 16/11/2021، الساعة 18:10 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-1).

تعليقات