القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة يوم السبت 6/11/2021

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال فاليكانو

شاهد الان بث مباشر مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين ريال مدريد وريال فاليكانو في مباراة جديدة من مباريات الدوري الاسباني، المباراة التي سوف يتم لعبها غداً السبت في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت القاهرة، مباراة مرتقبة من عشاق الريال، لمشاهدة فريقهم المفضل وهو يلعب امام نادي ريال فاليكانو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة بث مباشر، وسوف تلعب مبارا الغد علي ارضية ميدان ملعب سانتياجو بيرنابيو، المباراة المنتظرة بين الفريقين في الجولة الثالثة عشر من الدوري الاسباني، رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال فاليكانو القادمة.

وقبل مباراة الغد فان الفريقين قد تواجه في 36 مباراة من قبل بالدوري الإسباني، نجح ريال مدريد في الفوز 28 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق رايو فاليكانو خمس مباريات وخيم التعادل بينهم على ثلاث مباريات.

موعد مباراةريال مدريد ورايو فاليكانو

تنطلق مباراة "ريال مدريد ورايو فاليكانو" يوم السبت القادم 6 نوفمبر فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ريال مدريد ورايو فاليكانو" اليوم بتوقيت مكه ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال فاليكانو

سيتم نقل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

  1. ريال مدريد Vs رايو فاليكانو
  2. البطولة : الدوري الاسباني.
  3. القنوات الناقلة : بين سبورت بريميوم 1.
  4. ملعب المباراة : لملعب سانتياغو برنابيو.
  5. معلق المباراة : احمد البلوشي.
  6. موعد المباراة : السبت 6/11/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (بعد انتهاء المباراة).

مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

تعليقات