القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة يوم الاحد 28/11/2021

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية

مباراة ريال مدريد واشبيلية

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة بث مباشر، لقاء جديد من مباريات الدوري الاسباني اللقاء الذي يجمع ريال مدريد واشبيلية فى المباراة التي سيتم لعبها غداً الاحد 28 نوفمبر، عشاق ريال مدريد علي موعد لمشاهدة فريقهم يحقق المجد في مسابقة الدوري الاسباني.

مشاهدة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر، ويدخل الريال مباراة اليوم وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، فيما يتأخر عنه إشبيلية بفارق نقطتين فقط، محتلا المركز الثالث.

وفي تلك المباراة يسعي اشبيلية للصعود الي الصدارة، فيما يأمل ريال مدريد في الابتعاد بفارق مريح عن المنافسة، وكان إشبيلية قد تعثر في المباراة الماضية بتعادله مع ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-2، بينما حقق الريال فوزا عريضا خارج أرضه على غرناطة بنتيجة 4-1.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية

تنطلق مباراة "ريال مدريد واشبيلية" يوم الاحد 28-11-2021 فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ريال مدريد واشبيلية" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبيلية

سيتم نقل مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ريال مدريد واشبيلية

  1.  ريال مدريد Vs اشبيلية.
  2. البطولة : الدوري الاسباني.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
  5. معلق المباراة : حفيظ دراجي..
  6. موعد المباراة : الاحد 28/11/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (2-1).

تعليقات