القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة شيريف وانتر ميلان في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة يوم الاربعاء 3/11/2021

القنوات الناقلة لمباراة شيريف وانتر ميلان القادمة

مباراة شيريف وانتر ميلان يلا شوت الجديد

سيكون هناك لقاء مرتقب يجمع بين نادي شيريف والايطالي انتر ميلان فى مباراة جديدة من مباريات دوري الابطال الاوروبي، المباراة التي سيتم لعبها يوم الاربعاء القام بتاريخ 3 نوفمبر، عشاف ميلان ينتظرون هذا اللقاء الناري، من مباراة العودة امام نظيرة شيريف المباراة التي ستكون مباراة انتصار وليس تهاون وانتظار.

ويدخل انتر ميلان الايطالي، مباراة اليوم ويعد إنتر ميلان بصدد تحدي كبير في الإنتصار على شيريف وجمع 3 نقاط على رأس ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، ويتواجد إنتر ميلان الان فى المركز الثالث بالمجموعة الأولى بالدوري برصيد 4 نقاط، بينما يعتلي ريال مدريد الترتيب بمجموع 6 نقاط، وكذلك يليه شيريف بفارق الاهداف.

موعد مباراة شيريف وانتر ميلان القادمة

تنطلق مباراة "شيريف وانتر ميلان" يوم الاربعاء القادم 3 نوفمبر فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "شيريف وانتر ميلان" اليوم بتوقيت مكه ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة شيريف وانتر ميلان

سيتم نقل مباراة شيريف وانتر ميلان في دوري ابطال اوروبا بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت اكسترا 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة شيريف وانتر ميلان

  1. شيريف Vs انتر ميلان.
  2. البطولة : دوري ابطال اوروبا.
  3. القنوات الناقلة : بين سبورت اكسترا1.
  4. ملعب المباراة : ارضية ميدان نادي شيريف.
  5. معلق المباراة : سوار الذهب.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 3/11/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (1-3).

تعليقات