القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة شيريف وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة يوم الاربعاء 24/11/2021

مباراة شريف وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

مباراة شريف وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

لقاء جديد يجمع بين الاسباني ريال مدريد فى مباراة قوية امام شريف لحساب الجولة الخامسة من دوري ابطال اوروبا 2021، عشاق ريال مدريد ينتظرون هذا اللقاء الناري لمشاهدة فريقهم وهو يبدع من جديد فى بطولة تاتي كل عام فى امل ان يصل الي القمة، مشاهدة مباراة شريف وريال مدريد بث مباشر.

وكما نعلم ان ريال مدريد افتتح دور المجموعات بفوز ثمين على إنتر، قبل أن يسقط في مفاجأة مدوية أمام شيريف تيراسبول في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف، لكن الريال استفاق في الجولتين الثالثة والرابعة أمام شاختار ليكون فى رصيدة الان 9 نقاط، وحقق انتصارين متتاليين، أما شيريف الان يحتل المركز الثالث في ترتيب فرق المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة شريف ضد ريال مدريد القادمة

تنطلق مباراة "شريف وريال مدريد" يوم الاربعاء القادم 24 نوفمبر فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "شريف وريال مدريد" اليوم بتوقيت مكه ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة شريف وريال مدريد

سيتم نقل مباراة شريف وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا بث مباشر، عبر شاشة بي إن سبورت 3، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة شريف وريال مدريد

  1. شريف Vs ريال مدريد.
  2. البطولة : الجولة الخامسة من دوري ابطال اوروبا.
  3. القنوات الناقلة : بين سبورت بريميوم 3.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد.
  5. معلق المباراة : خالد الحدي.
  6. موعد المباراة : الاربعاء 24/11/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-3).

تعليقات