القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة السودان والمغرب في تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة يوم الجمعة 12/11/2021

مباراة السودان والمغرب القادمة

مباراة السودان والمغرب القادمة

سيكون هناك لقاء حامي وناري يجمع بين منتخب السودان ضد منتخب المغرب، تلك المباراة التي سيتم لعبها لحساب الجولة الخامسة من تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم 2022، شاهد الان بث مباشر لعبة السودان والمغرب غداً الجمعة علي شاشة الرياضية المغربية بث مباشر.

مشاهدة مباراة السودان والمغرب القادمة بث مباشر، وفي تلك المباراة يدخل أسود الأطلس منتخب المغرب، هذا اللقاء في صدارة ترتيب المجموعة التاسعة بالعلامة الكاملة 12 نقطة، من 4 انتصارات، بفارق 8 نقط كاملة عن غينيا بيساو الوصيف، ويخوض المنتخب المغربي المباراة من أجل تأكيد الصدارة حيث حسم تأهله الى المرحلة الثالثة والاقصائية من التصفيات.

رابط مشاهدة مباراة المغرب والسودان، اما منتخب السودان يدخل تلك المباراة وهو في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، حصدهم من تعادلين، بينما تلقى هزيمتين، وسيلعب المباراة بهدف تقديم مستوى جيد والخروج بنتيجة إيجابية امام المغرب.

موعد مباراة المغرب والسودان القادمة

تنطلق مباراة "المغرب والسودان" يوم الجمعه القادمة 12 نوفمبر 2021 فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة المغربية الرياضية، اما عن موعد انطلاق مباراة "المغرب والسودان" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والسودان

سيتم نقل مباراة المغرب والسودان بث مباشر في تصفيات كاس العالم 2022، عبر قناة بي ان سبورت، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة المغرب والسودان

  1. المغرب Vs السودان.
  2. البطولة : الجولة الخامسة من تصفيات افريقيا لكاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : المغربية الرياضية.
  4. ملعب المباراة : غير معروف.
  5. معلق المباراة : جعفر الصليح.
  6. موعد المباراة : الجمعه12/11/2021، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (3-0).

تعليقات