القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة سوريا وايران في تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة يوم الثلاثاء 16/11/2021

مباراة سوريا وايران القادمة

مباراة سوريا وايران القادمة

سيكون هناك لقاء ناري ينتظرة جماهير المنتخب السوري والمنتخب الايراني فى مباراة جديدة من مباريات تصفيات اسيا المؤهله لمونديال قطر 2022، حيث يلتقي منتخب سوريا مع ايران في لقاء قوي ومثير بالدور النهائي في تصفيات كأس العالم 2022، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى التي تضم كلا من (كوريا الجنوبية، لبنان، الامارات، والعراق).

ومن هنا يدخل منتخب ايران هذه المباراة وقد حققت ايران فوز رائع في المباراة الماضية على لبنان وفازت بنتيجة (2-1)، المباراة التي تم لعبها يوم الخميس الماضي على استاد صيدا الدولي، بينما تعادلت سوريا مع العراق (1-1) على استاد ثاني بن جاسم في الدوحة.

موقف سوريا فى هذه المباراة يجب ان يكون قوياً لانه امله ضعيف وتلك المباراة هي الفيصل للترقي، وسيدخل المنتخب السوري اللقاء بهدف خطف المقعد في الدور النهائي بالتصفيات، من أجل إحياء موقفة في المنافسة على خطف المركز الثالث المؤهل الي قطر 2022.

موعد مباراة سوريا وايران

تنطلق مباراة "سوريا وايران" يوم الثلاثاء16/11/2021 فى تمام الساعه 18:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "عمان واليابان" يوم الثلاثاء القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:00.

وعلي العلم قبل ان تبدأ صافة المباراة القادمة، فان ايران تاتي فى قمة المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، وتأتي كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، بينما حصدت لبنان 5 نقاط، والعراق 4 نقاط، والإمارات ثلاثة نقاط، اما منتخب سوريا فله في رصيدة نقطتين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وايران

سيتم نقل مباراة سوريا وايران في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة سوريا وايران

  1.  سوريا Vs إيران.
  2. البطولة : الجولة السادسة من تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : غير معروف.
  5. معلق المباراة : عبدالله الحربي.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 16/11/2021، الساعة 18:10 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-3).

تعليقات