القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مباراة تونس ضد زامبيا في تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة يوم الثلاثاء 16/11/2021

مباراة تونس وزامبيا القادمة

مباراة تونس وزامبيا القادمة

تنتظر جماهير دولة تونس لمشاهدة مباراة منتخبهم الوطني لكرة القدم القادمة التي سيتم لعبها يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ 16/11/2021، مشاهدة مباراة تونس ضد زامبيا القادمة، وكان اداء المنتخب التونسي فى مباراته الماضية امام غينيا الاستوائة ضعبف جداً مما ادي الي خسارة المباراة بهدف وحيد تم تسجلية فى شباك تونس.

وفي تلك المباراة يسعى المنتخب التونسي للفوز في هذه المباراة لتفادي سيناريو الخروج، في حالة فوز منتخب غينيا الاستوائية أمام مضيفه منتخب موريتانيا في لقاء يقام في نفس الموعد يوم الثلاثاء 16 نوفمبر، حيث سيمنح منتخب غينيا الاستوائية حينها بطاقة التأهل للدور النهائي من التصفيات.

موعد مشاهدة مباراة تونس ضد زامبيا، في حالة خسارة المنتخب التونسي أو تعادله مع فوز منتخب غينيا الاستوائية، سيتم اقصاء منتخب تونس بشكل رسمي من الدور النهائي للتصفيات، وما يمنح منتخب مصر هدية كبرى وهو حجز مقعداً في التصنيف الأول خلال قرعة الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022.

موعد مباراة تونس وزامبيا

تنطلق مباراة "تونس وزامبيا" يوم الثلاثاء16/11/2021 فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "تونس وزامبيا" يوم الثلاثاء القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا

سيتم نقل مباراة تونس وزامبيا في تصفيات كأس العالم 2022 اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة تونس وزامبيا

  1.  تونس Vs زامبيا.
  2. البطولة : الجولة السادسة من تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : لم يتم تحديدة.
  5. معلق المباراة :  لم يتم تحديدة..
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 16/11/2021، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (3-1).

تعليقات