القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة فيتنام والسعودية في تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة يوم الثلاثاء 16/11/2021

مباراة فيتنام والسعودية القادمة

مباراة فيتنام والسعودية القادمة

سيكون هناك لقاء حامي يجمع بين منتخب فيتنام ومنتخب السعودية في مباراة قوية غداً الثلاثاء 16 نوفمبر، ويحتل منتخب السعودية ضيف على نظيره الفيتنامي، في مباراة هامة للغاية بالجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022، وعلي العلم نجح المنتخب السعودي في تحقيق نتيجة إيجابية بالجولة الخامسة بالتعادل بشكل سلبي مع أستراليا في المباراة الماضية، لتواصل السعودية تصدره لترتيب مجموعته برصيد 13 نقطة وبفارق ثلاث نقاط.

مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام القادمة، واكتفى منتخب السعودية بالتعادل مع مضيفه الأسترالي، بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، الخميس، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وسيخوض المنتخب السعودي مواجهة فيتنام، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 نوفمبر.

جماهير المنتخب السعودي تنتظر هذا اللقاء الناري، لمشاهدة منتخبهم وهو يلعب لعبته ويحقق انتصار جديد، في تصفيات كاس العالم 2022، المباراة التي سيتم لعبها في تمام الثانية ظهر الغد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، اما يتوقيت المملكة العربية السعودية سيتم لعب المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً.

موعد مباراة فيتنام والسعودية

تنطلق مباراة "فيتنام والسعودية" يوم الثلاثاء16/11/2021 فى تمام الساعه 14:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "لبنان والامارات" يوم الثلاثاء القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 15:00.

القنوات الناقلة لمباراة فيتنام والسعودية

سيتم نقل مباراة فيتنام والسعودية في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 اليوم بث مباشر، عبر قناة 7 SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة فيتنام والسعودية

  1.  فيتنام Vs المملكة العربية السعودية.
  2. البطولة : الجولة السادسة من تصفيات كاس العالم 2022.
  3. القنوات الناقلة : 7 SSC الرياضية.
  4. ملعب المباراة : لم يتم تحديدة.
  5. معلق المباراة : حماد العنزي.
  6. موعد المباراة : الثلاثاء 16/11/2021، الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (0-1).

تعليقات