أخر الاخبار

نتيجة مباراة فياريال وبرشلونة فى الدوري الاسباني يوم السبت 27/11/2021

مباراة فياريال وبرشلونة القادمة

مباراة فياريال وبرشلونة القادمة

موعد مباراة فياريال وبرشلونة القادمة في الدوري الاسباني، عشاق برشلونة وعشاق كرة القدم الاوروبية ينظرون اللقاء القادم الذي يجمع بين الكتالوني الاسباني وبين فياريال في مباراة قمة قوية سيتم لعبها يوم السبت القادم 27 نوفمبر، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم كل ما تود معرفتة عن طريقة وموعد مشاهدة مباراة فياريال وبرشلونة بث مباشر.

مشاهدة مباراة فياريال وبرشلونة القادمة مباشر، ويدخل البرسا تلك المباراة امام خصمة فياريال وهو يحتل المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة حتي الآن ، ولعب الكتالوني 13 جولة حتي الان، حقق الفوز فى خمس جولات وتعادل فى خمس جولات أيضاٌ وإستقبلت مرماه الخسارة فى ثلاث جولات.

حتل فريق فياريال المركز الثاني عشر فى ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، خاض 13 جولة من بداية الموسم وإستطاع تحقيق الفوز في 3 جولات بينما تعادل فى 7 جولات وإستقبلت مرماه الخسارة فى 3 جولات.

موعد مباراة فياريال وبرشلونة القادمة

تنطلق مباراة "فياريال وبرشلونة" يوم السبت 27-11-2021 فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "فياريال وبرشلونة" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 23:00.

القنوات الناقلة لمباراة فياريال وبرشلونة

سيتم نقل مباراة فياريال وبرشلونة في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة فياريال وبرشلونة

  1.  فياريال Vs برشلونة.
  2. البطولة : الدوري الاسباني.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1.
  4. ملعب المباراة : لم يحدد بعد.
  5. معلق المباراة : لم يحدد بعد..
  6. موعد المباراة : السبت 27/11/2021، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  7. نتيجة المباراة : (3-1).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close