القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس كامل

مشاهدة حلقات مسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس كامل

مشاهدة مسلسل الهيبة الموسم الجديد

مسلسل الهيبة من المسلسلات التي لها شعبية كبيرة، وهناك الكثير من الاشخاص من الرجال والنساء ينتظرون الحلقة الجديدة من المسلسل الدرامي والممزوج بالاكشن مسلسل الهيبة الموسم الخامس، وفى الموسم الجديد من المسلسل يكتشف جبل مخططا لتحويل السد المائي الذي تنعم بخيراته الهيبة إلى أخطر منفذ تهريب عرفته الحدود، ما يضعه أمام معركة لا خيار فيها سوى المواجهة.

مسلسل الهيبة من المسلسلات الناجحة، علي مستوي الخليج العربي، ومن بعد ان بدأ هذا الموسم الجديد كان هناك فرحة كبيرة عندما تم تاكيد هذا الخبر، وهناك اربع موسم اخري من المسلسل تم انتاجها خلال السنوات الماضية، وكان اول مابدأ مشوار مسلسل الهيبة كان فى رمضان 2017.

احداث الموسم الجديد من مسلسل الهيبة جبل

وتستمر الأحداث من حيث انتهت، وتضيء على الحرب المفتوحة التي يشنها جبل على زيدان وشركائه رداً على جريمة هزت بيته الداخلي، وهل ينجح في الفوز أم سيتعرض لخسارات جديدة في ضوء المؤامرات المستمرة في الجزء الخامس.

تستكمل التطورات إثر فترة زمنية أمضاها جبل بين جدران السجن، يعود إثرها إلى الهيبة ليجدها تنعم بخيرات مشروع سد مائي شيد على أرض شيخ الجبل، لكن صفاء المياه التي تتجمع في السد سيعكرها ظل رجل عائد من الماضي حول السد الى أخطر منفذ تهريب، الأمر الذي سيكتشفه جبل ويكتشف معه أن الهيبة ترزح تحت خطر ومعركة حياة أو موت.

القنوات الناقلة لمسلسل الهيبة جبل

مسلسل الهيبة من اعمال شاهد الحصرية، ويتم اذاعته لاول مرة علي منصة شاهد، ثم بعد ذلك يتم عرض مسلسل الهيبة على قناة mbc1 من السبت إلى الخميس في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة على أن تتم إعادته مرتين يوميا، من الساعة الرابعة صباحا والواحدة ظهرا.

المسلسل من من بطولة:- 
  1.  تيم حسن.
  2. عبد المنعم عمايري.
  3. إيميه صياح.
  4.  عبدو شاهين.
  5. والممثلة الكبيرة منى واصف.
  6. إخراج سامر البرقاوي.

مشاهدة مسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس كامل

تعليقات